"الجزء الثالث عشر"
الدكتور: انتو اهلها؟؟
الكل: ايه..
الدكتور: الحمد لله ما فيها شي وجا ت سليمه بس شوي إلتواء في الرجل اليمين وسوينا الاشعه اللازمه وكل شي الحمدلله تمام...
ابو مشاري: الله يبشرك بالخير..
ام مشاري: الحمد لله.. الله يجزاك خير يا دكتور وما قصرت..
الدكتور: العفو وما سوينا الا الواجب..
ريم والهنوف ضموا بعض من الفرحه وسليمان وتركي نفس الشي<<كأنها والده مو كسر..
ابو مشاري: هاه دكتور نقدر ندخل عندها.
الدكتور: ايوه..بس ابغى شخص يجي معي ونكمل الاجرأت اللازمه..
مشاري: خلاص يبه انت روح شوف رغد وانا راح اروح مع الدكتور..
ابو مشاري: زين..
الكل دخل عند رغد الا اثنين تركي وسليمان..ومشاري راح لعند الدكتور..
الدكتور: هذي شوية علاجات لازم تاخذها ..وتحاول ما تمشي عليها والا صار لها شي اكبر..
مشاري: ا نشا الله..
الدكتور: وقع على هذي الاوراق لو سمحت..
مشاري وقع عليها:ومتى الخروج ا نشا الله؟؟
الدكتور: تقدرون تاخذونها من الحين اذا حبيتوا..
مشاري: مشكور وما تقصر..
الدكتور: لا شكر على واجب..
وطلع مشاري وشاف تركي وسليمان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
نرجع لعند رغد
رغد كانت منسدحه على السرير وبعدها دخلوا لعائله كلها...
ابو مشاري: زين كذا طيحتي قلوبنا عليك...
رغد: يبه مو من حقي اتدلع..
ام مشاري: الا من حقك بس مو كذا دلع عن دلع يفرق..
ريم: مره ثانيه خففي الجرعه..
الهنوف: كله من الدبابات وقايلته لك بس ما تسمعي الكلام..
رغد: الهنوف خلاص ما صار الا الخير شوية إلتواء في الرجل ..يعني بدلع عليكم سوو هذا وحطوا هذا..
ام مشاري: تدلعي علينا بس لا تطولينها..
رغد تضحك: والله على حسب..
وليد: احم احم الحمد لله على سلامتك يا رغد..
رغد لفت عليه: الله يسلمك..
وليد: كذا خوفتينا عليك..
رغد: احس انكم مكبرين الموضوع
وليد توه بيتكلم بس رغد قاطعته: فجر ما ودك تسليمن علي..
فجر: الا بس استنى الدور يجي علي..
رغد: هههه يا حليلك ترى امزح..
فجر: ادري..
وليد ناظر رغد على الحركه اللي سوتها بس سكت ما يقدر يقول شي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عند مشاري
مشاري: سليمان ..تركي ليش ما دخلتوا انتوا اهل..
تركي: والله افتشلنا صراحه يعني ابوك وامك وخواتك..
سليمان يكمل: قلنا لازم صديقنا معانا..
مشاري: يله امشوا معاي بصراحه انتوا ونعم الاخوان..
تركي وسليمان: الله يسلمك..
ودخلو عند رغد..
رغد اول ما شا فت تركي ابتسمت ..وليد لاحظ هذا الشي..
مشاري: هلا باللي يتدلعون.. الحمد لله على سلامتك..
رغد: الله يسلمك..
سليمان: الحمد لله على سلامتك يا رغد..خوفتي اهلك<<يقصد ريم.
رغد: عشان اعرف غلاي..
تركي: ما تشوفين شر..اكيد غاليه عندهم <<يقصد نفسه..
رغد: الشر ما يجيك اكيد غاليه وباين في عيونهم..
ريم ابتسمت وعرفت انهم يتكلمون بالالغاز بس ما فاتت على وليد...
وليد في هالوقت كأنه حاطينه في فرن يطبخ من جوى من الغيره وهو ملاحظ رغد ما تعطيه وجه مثل ما لاحظ حركاتها مع تركي...
مشاري: اقول رغد ترى الدكتور يقول بتجلسين اسبوع وزياده بالمستشفى"وغمز لأمه ولأبوه"
رغد: لاتقول... مشاري رح اقنع الدكتور ترى انا ما احب المستشفيات..
ريم: اسمعي يا رغد ترى ما راح انام عندك انا برجع الشاليه وافلها..واقعدي لحالك..
رغد: افا يا النذله كذا تتركين اختك..اجل الهنوف بتجلس معاي..
الهنوف وفيها الضحكه: انا لالالالا اسمحي لي يا رغد انا ما احب المستشفيات ولا ريحتها .. والحمدلله احد يعاف الشاليه ويقعد في المستشفى..
رغد: اجل امي.
ام مشاري: والله ما ادري يا بنيتي يمكن اخلي الخدامه..
رغد خلاص خنقتها العبره: يعني لهدرجه محد يحبني ..
والكل صار يضحك ورغد ما تدري وش السالفه..
مشاري: رغد يا الدلوعه ابكي احسن..
رغد: ايوه بأبكي.. اهل وما يبوني اجل وش اسوي اضحك..
مشاري: افا عليك انا اللي بجلس عندك..
رغد: صدق!!تسلم يا الغالي..
ام مشاري: يلعب عليك لا يسوي فيها الاخو المضحي ..ترى اليوم بتطلعين..
رغد: هين يا مشاري مسوي فيها انه الاخو الحنون هاه"وتاخذ علبه على الطاوله وترميها عليه"
الكل صار يضحك لانها جات في راسه..
مشاري:آآآآآآآآآآخ...عورتيني بس هين وانتي تمشين يا المنكسره بعكرف لك واخليك تطحين على وجهك وقولي مشاري ما قال..
ريم: تصدق انك نذل..
مشاري: هههه يله يبه خلنا نروح نرتب امورالخروج..
ابو مشاري: يله..
وطلعوا العيال معاه..
وجلست ام مشاري تبدل ملابس رغد وجهزوا الاغراض وطلعوا في الممر.. رن موبايل ريم..
ريم: هلا عبير..
عبير: هلا والله وش صار على رغد..
ريم: الحمد لله ما فيها شي بس التواء بسيط..
عبير: قولي لها خربتي علينا الجو على الفاضي..
ريم بعدت السماعه: رغد .. عبير تقول لك خربتي علينا الجو على الفاضي..
رغد: احسن اجل اعاني لحالي لازم تعانون معاي..
عبير: هههه سلمي لي عليها والبنات بعد يسلمون عليها..
ريم: خلاص اوكي باي.....رغد ..عبير والبنات يسلمون عليك.
رغد: الله يسلمهم..
جا لعندهم مشاري:/ احلى يا المهمه وزيره على غفله..
ام مشاري: هذي رغد عن مليون وزيره..
مشاري: يله مشينا قبل لا يكبر راسها وبعدين ما يطلع مع الباب وبعدين صدق مين بيقعد عندهابالمستشفى..
رغد: يا ثقل دمك امش وانت ساكت..
وطبعا اشتروا لها عكاز ورجعوا للشاليه.
رغد كانت مستنده على مشاري لحد ما وصلها عند الحريم وبعدها الحريم والبنات ساعدوها..
عبير: الحمدلله على سلامتك..
العنود: كل هذا الازعاج عشان رجل..
مها : ما تشوفين شر.
شجون: يا قلبي تألمك رجلك..
رغد تسلم على هذي وترد على ذي وتهاوش ذيك وهي تحس انها صدق بين خواتها مو قريباتها بس..
ام فواز: تغذي زين عشان تطيبين بسرعه..
ام فيصل: لا تمشين عليها كثير..
ام ماجد: يا ام مشاري عطيها حلبه يقولون زينه..
ام سليمان: كلي لحم ترى زين..
ام تركي: اهم شي لا تحركينها كثير ودهنيها بزيت زيتون وابقول لامك الخلطه..
رغد كانت بالمررره مبسوطه على الاهتمام..اول مره تحس انها مهمه او مصدر لفت انتباه الكل..
ريم: احلى يا الشخصيه المهمه..
رغد: منقهره..
ريم: الحمد لله ليش انقهر..واذا غرت رحت مع تركي ولعبت معاه بالدباب وكسرت رجلي وبعدها اصير مثلك..
رغد: والله تبين تكسرين رجلك اكسريها بس مو مع تركي مع سليمان فاهمه..
ريم: لا تركي احسن واضمن اني ارجع ورجلي مكسوره وحاطني على حضنه في الدباب..
رغد تذكرت شوي بس ما تتذكر كل شي: ليش انا رجعت معاه بنفس الدباب..؟؟
ريم: بعد تسوي نفسها بريئه...يمه منك..
رغد: والله ما ادري..قولي لي وش صار؟؟
ريم: سلامتك راجعه وانتي في حضنه وقبل كذا هو اللي شالك وحطك في الدباب وطول الطريق وانتي على صدره وبعدها بشوي وصلتي وخذاك حبيب القلب الثاني وليد ومشاري معاه وبعدين راحوا الثلاثه المستشفى كلهم وبس..
رغد متعجبه: تركي ووليد مع بعض...!!
ريم: ايوه..وجع انتي محوشه على الكل بقي للبنات شوي..
رغد:احس ان وليد حس انه في شي بيني وبين تركي..
ريم:لالا ما اتوقع وش دراك انتي؟؟
رغد:من نظراته لي ولتركي ولا وش تفسرين كرههم لبعض؟؟
ريم: سبب الكره ما ادري..بس مسألة انه لاحظ في هذي ما اوافقك..
طبت عليهم العنود وصقعت رجل رغد اللي تعورها..
رغد بأعلى صوت
آآآآآآآ